-->
متفوق المعلوماتي متفوق المعلوماتي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة الوحيدة لاختراق wifi الناجحة والمضمونة 100% تجبية 4 سنوات

أعزائي متتبعي مدونة المتفوق المعلوماتي،كما وعدتكم سأشارككم الإستراتيجية التي يجب أن تتبعها لكي تخترق أي شبكة وايفي بنجاح، لكي لا أطيل عليكم يجب أن نعرف أولا و قبل كل شيئ نبذة عن تقنية التشفير المستعملة في الشبكات اللاسلكية (شبكات الويفي).
فكما تعلمون تقنيات التشفير تتطور يوما بعد يوم من أجل حماية أكبر،


و لكن لا ننسى أن هذه الأخيرة تتطور معها أيضا تقنيات الإختراق و بشكل أسرع!! إذن ماهي التقنيات المستعملة لتشفير البيانات على أجهزة الروترات؟
-WEP و هي اختصار ل Wired Equivalant Privacy فهو برتوكول لمصادقة المستخدم على كلمة المرور،وتشفير البيانات،و هو أول برتوكول تم استخدامه لحماية الشبكات اللاسلكية،و يعتبر هو الأضعف بين البرتوكولات الأخرى بحيث يسهل كسره.
-WPA وهي اختصار ل Wi-Fi Protected Access هذا يقوم بنفس المهام التي يقوم بها البرتوكول الأول إلا أنه أكتره تطورا و حماية.
-WPA و هي اختصار ل 2 Wi-Fi Protected Access يعتبر هذا الأخير هو أقوى برتوكول لتشفير البيانات على الشبكات اللاسلكية،بحيث يصعب كسره إلى حد ما.
-WPS و هي اختصار ل Wi-Fi Protected Setup و هو برتوكول تم إنشائه من أجل مستخدمي الشبكات اللاسلكية اللذين لا يعرفون الكثير عن إعدادات الشبكة و كيفية الإتصال بها، ككبار السن و ما إلى غير ذلك،فهو يسمح لك بالإتصال بالشبكة بضغطة زر،فإذا كنت مفعلا هاته الخاصية في الراوتر لذيك فاعلم أنك طعم لذيذ لدى الهاكرز لأن اختراقك سيكون سهل جدا.
بعد أن أعطينا نبدة عن أنواع البرتوكولات المستخدمة في تشفير البيانات داخل الشبكات اللاسلكية (شبكات الويفي)، سنمر الآن إلى النقطة التي ينتظرها الجميع و هي الإستراتيجية الصحيحة التي يجب أن تتبعها من أجل كسر حماية هذه البرتوكولات للحصول على كلمة السر المستعملة في الشبكة،هذه الإستراتيجية أستخدمها أنا شخصيا و تنجح معي بنسبة %90 .
أولا التخمين على البين الخاص بالراوتر:

هذه الطريقة تعمل على الروتورات التي بها خاصية ال WPS مفعلة، و هي تقوم بالتخمين على البين الخاص بالروتر فإذا حصلت عليه فيمكنك الإتصال بشبكة الويفي إنطلاقا منه،فالطريقة ناجحة، فقط قد تستغرق بعض الوقت أحيانا،أما بالنسبة لبعض أجهزة الروتورات التي تستعمل بين افتراضي لا يتغير فهذه الأخيرة لا تستغرق مدة التخمين على البين إلا ثواني.و من أشهر الأدوات للقيام بهذا الإختراق(Reaver-Bully-Pixiewps) فأداة Reaver تقوم بجمع الحزم اللازمة من أجل الإختراق و أداة Pixiewps تقوم بتحليل تلك الحزم المحصل عليها، تم تحصل مباشرة على البين،و لكن الإشتغال على هذه الأدوات صعب شيئا ما و يستغرق بعض الوقت،لهذا أحضرت لكم سكريبت "HT-WPS" من تطوير يلخص كل تلك المهام بأوامر بسيطة جدا رابط التحميل و للإشارة  ففي رابط التحميل ستجدون طريقة عمل السكريبت.
ملحوظة: هذه الطريقة يمكن أن تخترق بها روتورات اتصالات المغرب في مدة لا تقل عن 3 دقائق و تكون ناجحة بنسبة %100.



هده بعض الصور من داخل البرنامج 




ولان معا شرح توضحي لهده الطرق مشاهدة ممتعة 



و هذه هي الروابط التي ستحتاجونها:
ـ به جميع الأدوات التي ذكرناها سابقا. Kali Linux
ـ  به جميع الأدوات التي ذكرناها سابقا.WifiSlax
ـ به جميع الأدوات التي ذكرناها سابقا.backtrack-linux
ـ   الاصلي اخر تحديث HT-WPS

عن المدونة

متفوق المعلوماتي مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة متفوق المعلوماتي عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة متفوق المعلوماتي مدون مصرى

0 تعليق على موضوع : طريقة الوحيدة لاختراق wifi الناجحة والمضمونة 100% تجبية 4 سنوات

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    متفوق المعلوماتي

    2018