-->
متفوق المعلوماتي متفوق المعلوماتي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل برنامج teamviewer للتجسس على أي جهاز ----- خطيييييييييييير----







برنامج التيم فيور احد اشهر البرامج فى التحكم فى الكمبيوتر عن بعد وله عدة خواص تمكنك من التحكم فى الكثير من الاعدادات الخاصة بالجهاز التى تريد التحكم به.
اذا اردت ان تحل مشكلتك أو لصديك لك على جهازه او تريد ان تتحكم فى الاجهزة الموجودة فى شركتك او تريد حل مشكلة لعميل لديك على الانترنت ولا تستطيع ان تخبره بما يفعله تحديدا فعليك باستخدام تيم فيور الجديد الذى يجعل الامر اسهل معك,
يمكنك من عمل محادثات صوتية او دردشات كتابية فى حين التحكم فى جهاز معين وايضا له عدة خواص اخرى مثل انك تستطيع ارسال او تحميل ملف من اى جهاز من الجهازين المرتبطين بــ Teamviewer كما انك تستطيع نسخ رابط او لينك من جهازك ونقلة على الجهاز الاخر,


برنامج Teamviewer الجديد يسهل عليك العديد من الامور بامكانك استخدامه بدون ان تقوم بتثبيته على جهازك وهذا فى حالة انك سوف تستخدمة لمرة واحد اما اذا كنت تستخدمه دوما فعليك بتنصيبه على الحاسوب أوالهاتف حتى يسهل عليك ان تفتحه بشكل بسيط من على سطح المكتب وسوف نقوم بعمل شرح بسيط بالصور لكيفية الاتصال او التحكم فى الحواسيب عن بعد.


وبعد ان تتم عملية التنصيب تقوم بفتح الــ teamviewer وكتابة رقم الــ ID والباسورد وارسالهم الى الشخص الذى تريدة ان يتحكم فى حاسوبك اما اذا كنت تريد ان تتصل بجهاز وتكون انت المتحكم فعليك بكتابة الــ ID الخاص بهذا الحاسوب والضغط على كونيكت تو بارتينر بعد ذلك سوف يطلب منك الباسور قم بادخالة ,..

طبعا برنامج تيم فيور ليس برنامج اختراق لذلك يجب ان يقوم صاخب الحاسب الذى تريد الاتصال به ان يقوم بارسال الايدى والرقم السرى الخاصين به حتى تستطيع الاتصال به.



 مميزات برنامج تيم فيور TeamViewer:

-- توفير نسخ مجانية للمستخدم العادي، ونسخة مدفوعة بمميزات إضافية للشركات… 

--وعند الحصول على النسخة المدفوعة فإنك تدفع مرة واحدة، دون رسوم شهرية أو سنوية، وتستفيد من التحديثات بشكل مجاني ودوري… 

--توفير حماية متطورة: 

-- تم اختبار البرنامج من طرف الشركات الكبرى المتخصصة في الحماية، كما أنه يعمل بسلاسة حتى عبر الجدران النارية… يعمل - البرنامج بكفاءة عالية، ويوفر تحديثات مستمرة تواكب التطورات التقنية…. 

-- البرنامج سريع، ويمكنك تشغيله بشكل يومي مستمر دون انقطاع… 


-- دعم جميع المنصات:يدعم البرنامج نظام الويندوز والماك ولينوكس والأنظمة الأخرى الخاصة بالهاتف: إ أو إس (IOS) و أندرويد (Android). 



معلومات عن البرنامج


ترخيص -------- مجانًا

الحجم -------- 18.42MB

التنزيلات ------- 999,633,772

  • يتطلب --------- Windows XP و أحدث

    الفئة ------------ التحكم عن بعد
       





صور من البرنامج









رابط تحميل البرنامج          من هنا



عن المدونة

متفوق المعلوماتي مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة متفوق المعلوماتي عام 2018 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة متفوق المعلوماتي مدون مصرى

1 تعليق على موضوع : تحميل برنامج teamviewer للتجسس على أي جهاز ----- خطيييييييييييير----

  • اضافة تعليق
  • تحميل برنامج Teamviewer للتجسس على أي جهاز ----- خطيييييييييييير---- >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تحميل برنامج Teamviewer للتجسس على أي جهاز ----- خطيييييييييييير---- >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تحميل برنامج Teamviewer للتجسس على أي جهاز ----- خطيييييييييييير---- >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK Ky


    الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    متفوق المعلوماتي

    2018